facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميل العزة يحمل الرزاز مسؤولية تهديده بالفصل من العمل


15-08-2019 04:03 PM

عمون - حمّل المستشار الاعلامي في شركة البريد الأردني، الزميل زهير العزة، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز المسؤولية الكاملة عن التهديدات التي قال إنه يتعرّض لها من قبل موظفين تابعين لأجهزة الحكومة المختلفة.

وقال العزة في بيان صحفي، الخميس، إنه ومنذ سنوات طويلة يتعرض للتهديد بلقمة عيشه من قبل مسؤولين في الحكومات الاردنية المتعاقبة على خلفية عمله الاعلامي في مجال الاعلام المرئي والمقروء، وقد كانت البدايات إبان عمله في قناة أردنية وطلب مكتب رئيس وزراء سابق من مدير شركة البريد آنذاك فصله من عمله بعد تقديم حلقة تلفزيونية انتقد فيها اداء وزارة البيئة ووزيرها.

وأضاف إنه تعرّض للتحريض على سجنه بسبب انتقاده الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، تبيّن لاحقا أن مسؤولا حكوميا وراء هذا التحريض لارغامه على تقديم استقالته، لافتا إلى أنه وبالرغم مما يتعرض له من ضغوط مستمرة إلا أنه تحملها بانتظار تحرك الجهات الحكومية لرفع الظلم عنه، إلا أن أيا من هذه الجهات لم تتحرك.

وأشار إلى أنه يتعرض الآن لتهديدات متصاعدة وصلت حدّ التلويح بالفصل من العمل على خلفية ما ينشره من مقالات تنتقد الحكومة واداءها ومتابعته بعض قضايا الفساد.

وجدد العزة التأكيد على أن الرزاز يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه التهديدات باعتباره صاحب الولاية الدستورية العامة على هذه الاجهزة، مطالبا الجهات الحكومية المعنية بالفساد باستدعائه للاستماع لاقواله حول ما يتعرض له من تهديد.

وبين أنه سيتوجه إلى الهيئات العربية والدولية المعنية بحقوق الانسان لفضح "الممارسات غير الأخلاقية التي تهدد حياة اسرته ومستقبلها من قبل جهات حكومية".





  • 1 عشيرة ( حرب العزة ) الطنيب وأم البساتين 17-08-2019 | 10:46 AM

    كلنا مع ابن الأردن عطوفه المستشار زهير المنتمي لتراب الأردن الطهور . خوفه على مصلحه بلده
    اهم من اي تهديدات . الأردن بلد قانون ويجب ان يعرى من قام بلتهديدات حتى نتمكن من ملاحقته

    قانونيا اين كان . ونلاحقه عشائريا . حمى الله سيدنا الملك عبدالله الثاني المفدى وحمى الله الأردن من شر الفاسدين والمفسدين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :