facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطفلة تالين الحنيطي تناشد أهل الخير


15-08-2019 07:28 PM

عمون - ناشدت عائلة الطفلة تالين الحنيطي، أهل الخير واصحاب الضمائر الحية، المساعدة في علاج ابنتهم العاجزة عن النطق وشلل نصفي بالحركة بسبب خطأ طبي اثناء المعالجة وكذلك اصابتها بجرثومة مشتشفيات في منطقة الدماغ، بحسب ما قالت والدتها.

العائلة تشكو ضيق الحال والضائقة المالية، وعدم قدرة العائلة على علاج الطفلة، المتوفر خارج البلاد .

وتقول الوالدة لـ عمون ": الطفلة تالين البالغة من العمر 6 سنوات، لا تستطيع النطق وأن نصف جسمها اليسار شبه معطل، وهذا كله نجم عن خطأ طبي .

وفي التفاصيل تؤكد: ان تالين كانت تشكو من صداع بسيط وعلية تمت مراجعة احدى المشتشفيات الشهيرة بعد اجراء تصوير شعاعي، أخبرنا الطبيب ( ن ، خ )، أن المشكلة بسيطة دقيقة ويتوجب اخضاع الطفلة الى اجراء تداخل طبي يتضمن فتح مجرى سوائل المتجمعة وتضغط على الدماغ منوها إلى ان العملية ليست خطرة .

وتضيف : أدخلت الطفلة الى غرفة العمليات نتيجة ظروف تاخر الطبيب المختص وناب عنه طبيب ( ف، ح) ، حيث إصيب احد الشرايين في الدماغي بنزيف على الدماغ ما تسبب بدخول الطفلة تالين بغيبوبة.

وزادت الام التي تحدثت بصوت متحشرج : انه بعد يومين فاقت من الغيبوبة ولكن بقيت جثة هامدة ، لا أستطيع المشي ولا النطق منذ عامين لغاية اللحظة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :