facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أستهداف الأردن بين الأمس واليوم .. تطور !!


نور الدويري
17-08-2019 12:47 AM

يثير غبار الخيول العرجاء هذة الأيام بكثافة موجة من الأقلام الداكنة كقلوب أصحابها، فلم يتوانوا بالأمس عن إتهام الأردن ، و لم يتراجعوا اليوم بإستخدام منابر المواقع الإفتراضية وإنشاء صفحات وهمية تهاجم الأردن و شعبه و تشعل فتيل أزمة ثقة ، حريق يسعون به منذ سنين عددا .

فقد كشف تقرير للفيسبوك مؤخرا عن إغلاق مئات الحسابات الوهمية التي أخذت من دول مجاورة مواطن قدم و قواعد تحارب الأردن بجسارة ضبع مجذوم ، بهدف خض الوطن و طرد الإستثمار و قلب توجهات الشباب و أضعاف سلطته و رمي الأذى أمام الدولة بتتالي علهم يعجزون عن اماطتها و الوقوع بالإثم العظيم فيقع الوطن .

لاشك بأن أوضاع الأردن الذي أنهكته الازمات الإقتصادية و السياسية ساهمت بانفلات المزيد من الحاسدين و الطامعين و ذوي المباذل الفكرية ليكتبوا بصفات المأجورين أو الموتورين مستهدفين وطنا حرا رغم كل أزماته و محنه فتح بيوته المنهكة قهرا و فرد بساطه المهترأ و شارك خبزه الجاف مع كل لاجئ و عربي أختار الأردن موطنا لقبلة السلام .

و ذكر موقع فيسبوك عن إغلاق جروبات و صفحات وصل روادها وصل آلاف تستهدف إثارة الإشاعات والفتن و الأخبار المغلوطة لتثير الشارع العام .

و أعتقد أن أمام الدولة الأردنية اليوم خيارين إما أن تكافح بصمت هذه الوحشية المعنوية التي تنهش بقلب الوطن وتترك رواد المواقع للأرق بين الإتفاق و المعارضة فنكتشف من منهم قلبه على الوطن ومن منهم يعشق اتهام الوطن .

أو انهم يتخذون من مجموعة كتاب و خبراء طريقة لتوجيه بوصلة مواقع التواصل الاجتماعي المعادية ، فيعيدون تسييس و تنظيم الرأي العام ، مبتعدين عن المرتزقة من النشطاء هؤلاء الذين يحاولون أن يكونوا ذيلا مأجورا أو صوتا ناعقا باسم المعارضة او منقبين عن شهرة فيقعون أمام أول مطب .

لن و لم يقع الأردن طالما هناك نفس واحد بيننا يصلي تهجدا في تسابيحه (الله يحمي الوطن ) ، و يعمل من أجل علو مصلحة الوطن .

والله من وراء القصد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :