facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مفتي الديار المقدسة يزور جمعية القدس الخيرية


17-08-2019 10:20 AM

عمون - قام مفتي القدس الشيخ محمد أحمد حسين بزيارة خاصة إلى جمعية القدس الخيرية في عمان .

واكد الشيخ حسين على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات المسيحية والاسلامية في القدس خط احمر ولن نقبل بديلا عنها ولكن نطلب من القادة العرب والمسلمين والعالم الحر دعم الوصاية الهاشمية والوقوف بوجه الاحتلال الذي يريد ان يغيير التاريخ الفلسطيني والعربي والاسلامي للقدس والمقدسات وباقي الاراضي الفلسطينية وذلك عبر تهويد الارض والمقدسات "عنوة" وبقوة الاحتلال.

وقال مفتي القدس: نردد خلف جلالة الملك عبدالله الثاني "القدس خط احمر" ولن نقبل بديلا عن ذلك، مشدداً على التمسك بالوصاية الهاشمية والدور الاردني في رعاية وحماية المقدسات الاسلامية في فلسطين المحتلة.

وشكر رئيس الجمعية حسن ابو دلو ، مفتي القدس على الزيارة مثمنا دورهم وصمودهم بوجه الاحتلال والحفاظ وحماية المقدسات في القدس وباقي الاراضي الفلسطينية المحتلة .

ودعا ابو دلو كافة مؤسسات المجتمع المدني وتحديداً الجمعيات إلى الوقوف بجانب اهلنا في القدس الشريف .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :