facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختطاف رجل اعمال اردني وابنه في جنوب افريقيا .. والخارجية تتابع


17-08-2019 11:40 AM

عمون- قال مدير مركز العمليات بوزارة الخارجية السفير سفيان القضاة بان الوزارة تتابع منذ ساعات الصباح انباء عن اختطاف مواطنين اثنين اردنيين في جنوب أفريقيا.

واوضح القضاة ان مركز العمليات و السفارة الاردنية في بريتوريا عاصمة جنوب أفريقيا تتابعان الحادث عن كثب مع السلطات المحلية هناك، وان المعلومات الاولية تشير الى ان المخطوفين الاردنيين اب وابنه وهما من رجال الأعمال هناك وان الخاطفين قد طالبوا بفدية مالية مقابل إطلاق سراحهما.

واكد القضاة ان سفارتنا هناك قد طلبت من وزارة الخارجية في جنوب أفريقيا العمل فورا ومن خلال الأجهزة المختصة هناك للبحث عن ان المخطوفين الاردنيين وتحريرهما بأسرع وقت ممكن.

واوضح مدير العمليات بان الوزارة قد شكلت خلية أزمة للتعامل مع هذا الحادث على مدار الساعة والى ان يتم إطلاق سراح المخطوفين الاردنيين.




  • 1 مواطن 17-08-2019 | 01:40 PM

    طيب رجال الاعمال ليش ما يستثمروا بالأردن ويدفعوا للدوله ضرائب ويشغلوا أولاد البلد لان الضرائب رح تندفع خارج الأردن بطرق أخرى سكن وسفر ومصاريف خارجيه والاهم مافيه امن واستقرار لمصالحهم فعودوا الله يهدينا ويهديكوا .

    نتعرف على الأردن لما نقع في مصيبه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :