facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بـ"كلمة واحدة" .. غوارديولا يعلق على "شجاره" مع أغويرو


18-08-2019 08:55 AM

عمون- قلل الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي من أهمية النقاش الحاد الذي دار بينه وبين مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لحظة استبدال اللاعب خلال مباراة توتنهام هوتسبرز، السبت، في ثاني جولات "البريميرليغ".

وأوضح غوارديولا، في تصريحات عقب اللقاء، الذي احتضنه ملعب "الاتحاد"، وانتهى 2-2 أن اللاعب ظن أن تغييره كان بسبب غضب المدرب منه، مؤكدا أن الأرجنتيني هو من نوعية الأشخاص الذين يعشقهم.

وقال: "أغويرو اعتقد أنني كنت غاضبا منه بسبب الهدف الذي استقبلناه من ركلة ركنية، المشاعر والانفعالات هي جزء من كرة القدم، تحدثنا سويا فيما بعد، هو من نوعية الأشخاص الذين أعشقهم".

وقرر غوارديولا الدفع بالبرازيلي غابرييل جيسوس بدلا من أغويرو بعد مرور نحو ساعة من بداية اللقاء، إلا أن صاحب القميص رقم 10، الذي سجل الهدف الثاني، لم يعجبه القرار وبدا غاضبا لحظة خروجه من الملعب.

وفي السياق، أثنى الإسباني على المجهود المقدم من لاعبيه رغم التعادل، قائلا: "كل ما نحاول فعله هو اللعب بالطريقة التي قدمناها اليوم، واجهنا أحد أفضل الفرق، وما قدمناه أمامه كان رائعا، هذا ما شعرت به، لاسيما مع ما قدمناه".

وأوضح غوارديولا أن الفريق سيواجه مستقبلا نفس طريقة اللعب أمام فرق أخرى، مضيفا: "سنمر بمثل هذه المواقف على مدار الموسم، هذه هي كرة القدم، لعبنا بطريقة مذهلة، قدمنا أحد أفضل المباريات منذ قدومي". (سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :