facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب سوء الجودة .. صفعة ألمانية لسيارات تسلا


18-08-2019 09:21 AM

عمون- ألغت شركة "نيكست موف" (NextMove) الألمانية طلب لسيارات تسلا بسبب قضايا تتعلق بالجودة.

وقالت شركة تأجير السيارات الألمانية "نيكست موف" الجمعة إنها ألغت الجزء الأكبر من طلبية تتضمن مئة مركبة من تسلا بقيمة خمسة ملايين يورو (5.54 ملايين دولار) بسبب مشكلات في الجودة ظهرت مؤخرا في طراز "تسلا 3".

وقالت الشركة الألمانية إنها طلبت المركبات عام 2018، لكنها وجدت بعض المشاكل بخصوص الجودة بعد تسلمها أول 15 سيارة في ربيع هذا العام.

وقالت الشركة إنها ألغت طلب 85 سيارة المتبقية، بعد فشلها في التوصل إلى اتفاق مع تسلا حول كيفية إصلاح مشاكل الجودة، بما في ذلك عيوب الطلاء والأسلاك المعيبة والخدوش على لوحة القيادة والخدوش في المصابيح الأمامية.

من جانبها، قالت تسلا إنها كانت بصدد إصلاح المشكلات، وقدمت سيارات بديلة للعميل في الوقت الذي تم فيه إلغاء الطلب.

وأضافت تسلا في بيان "نعتقد أن قرار العميل بعدم تسلم طلبات نموذج 3 المتبقية لم يكن بسبب مشكلات الجودة، ولكنه تأثر إلى حد كبير بإحباطهم بسبب نزاع غير ذي صلة في وقت سابق من العام".

وتابعت تسلا أن أي عميل غير راض عن سيارته يمكنه إعادتها لاسترداد كامل المبلغ خلال مدة سبعة أيام بعد الشراء.

وقالت إن بيانات رضا العملاء أظهرت أن العملاء الألمان كانوا راضين إلى حد كبير عن سياراتهم ، بما في ذلك جودة وحالة سياراتهم عند التسليم. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :