facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"رونالدو والمرآة" .. قصة مثيرة يرويها زميله السابق


18-08-2019 03:10 PM

عمون - بعد نحو 15 عاما من تزاملهما معا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، كشف النجم الأوروغواياني دييغو فورلان عن بعض سلوكيات "لم تعجبه" لأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ولعب فورلان (40 عاما) الذي أعلن اعتزاله قبل أيام، إلى جانب رونالدو (34 عاما) في "أولد ترافورد" موسم 2003 -2004، قبل أن يرحل الأول إلى فياريال الإسباني ويكمل مسيرته المهنية في عدة محطات أخرى.
لكن يبدو أن الموسم المذكور لم يترك ذكرى طيبة لدى فورلان، الذي انتقد سلوك رونالدو في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال فورلان: "رونالدو كان مغرورا في غرفة الملابس. لم يكن مثل دافيد بيكهام" الذي غادر مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني عام 2003، بعد خلاف مع المدير الفني وقتها أليكس فيرغسون.

وتابع: "كريستيانو كان دائما يريد أن يكون قريبا من المرآة. يقضي اليوم كله ينظر إلى المرآة".

كما كشف فورلان أن رونالدو أصر على ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل بيكهام، فيما كان فورلان يرى أنه الأحق بارتدائه نظرا لفارق السن بينهما، علما أن هذا الرقم ارتبط بأساطير النادي مثل جورج بست وإريك كانتونا وبيكهام.

واعتزل فورلان مؤخرا بعد رحلة طويلة في الملاعب الأوروبية واللاتينية، فيما يواصل رونالدو شق طريق التألق، بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009، وأخيرا إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :