facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا وأغويرو في سجال غاضب


18-08-2019 05:37 PM

عمون - التقطت الكاميرات نقاشا حادا بين مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا وهداف الفريق سيرجيو أغويرو أثناء مواجهة أمس السبت ضد توتنهام، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وبدأ السجال على خط الملعب بعد استبدال غوارديولا للمهاجم الأرجنتيني بزميله البرازيلي غابرييل خيسوس في الدقيقة 66 من المباراة.



وظهر واضحا أن أغويرو البالغ 31 عاما، والذي سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة كان غاضبا من تأنيب غوارديولا، فالأخير جذبه ووضع يده على صدره ووجه له بعض الكلمات في لقطة مشحونة، قبل أن يرد أغويرو بطريقة غاضبة ويتابع طريقه إلى مقاعد البدلاء.

وبعدها نشرت لهما صور وهما يتعانقان بعد الهدف الذي سجله خيسوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة، غير أن "VAR" ألغاه بداعي لمسة يد على أحد مدافعي السيتي داخل منطقة جزاء الفريق اللندني.

وبحسب العديد من التقارير، فإن غضب غوارديولا بدأ في الشوط الأول وتحديدا بعد هدف التعادل الأول الذي سجله إريك لاميلا لتوتنهام، وبدا أن المدرب الإسباني حمل أغويرو مسؤولية الهدف لأنه لم يدافع بشكل جيد ضد مواطنه المهاجم الأرجنتيني وتركه يتقدم إلى منطقة الجزاء ويسدد ويسجل.

وكالات

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :