facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشييع جثامين الشهداء الثلاثة في بيت لاهيا


18-08-2019 07:08 PM

عمون - شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا بعد ظهر اليوم الأحد، جثامين الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا فجرا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وانطلق الموكب الجنائزي من أمام مستشفى الأندونيسي باتجاه منازل ذويهم في بلدة جباليا شمال القطاع لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم.

وأدى المشيّعون صلاة الجنازة عليهم قبل أن تتم مواراتهم الثرى في مقبرة بيت لاهيا، وسط صيحات الغضب والاستنكار ضد الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق أبناء شعبنا.

يشار إلى أن ثلاثة مواطنين قد استشهدوا وأصيب آخر برصاص قوات الاحتلال من المنطقة القريبة من السياج الفاصل شمال البلدة، وهم: محمود عادل الولايدة (24 عاما)، ومحمد فريد أبو ناموس (27 عاما)، ومحمد سمير الترامسي (26 عاما).
(معا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :