facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موظفون في اليرموك يثمنون اصدار عفو بإلغاء العقوبات بحقهم


19-08-2019 12:00 AM

عمون - ثمن موظفون وعاملون في جامعة اليرموك قرار مجالس العمداء في الجامعة اصدار عفو عن الموظفين والاداريين والفننين الذين على رأس عملهم ، بإلغاء العقوبات الصادرة بحقهم قبل تاريخ 12/12/2018 وما ترتيب عليها اثار ، واعادة منحهم الدرجات والزيادات السنوية التي يستحقونها كما لو لم تصدر بحقهم اي عقوبات.

وجاء في القرار الصادر خلال اجتماع المجلس بتاريخ 15/7/2019 ، والذي تم تعميمه اليوم الثلاثاء 23/7/2019 من قبل رئيس الجامعة وصل "عمون" نسخة عنه ، ان الجامعة لن تتحمل اي التزامات مالية وادارية باثر رجعي من تاريخ صدور القرار بعد عرض الامر على اللجنة المختصة بموجب نظام الموظفين لاتخاذ القرار بمنح كل موظف الدرجة والزيادة السنوية التي يستحقها بعد الغاء العقوبة.

وتضمن التعميم الغاء قرار المجلس الصادر في 8/4/2019 المتضمن اسس اصدار عفو عن كافة المدرسين والاداريين والطلبة الذين صدر بحقهم العقوبات.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :