facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اعتذار من «بلطجي»


احمد حسن الزعبي
27-10-2009 03:40 AM

قبل أسبوع بالضبط، كتبت مقالا وانتقدتك..كتبت كلاما كثيرا مثاليا ومؤثرا بعد ان لبست ثوب المنظر والواعظ الاجتماعي، لمتك على الملأ، واستغربت بكل وقاحة كيف تخرج من بيتك ومعك ''قنوة'' أو ''عصاة كريك''..وكنت ساذجا الى الحد الذي دعاني استفسر ''لماذا يخرج المرء منا ومعه سلاح أو عصا''!!!..لا، والمصيبة كل من قرأ المقال هز رأسه موافقا على ما جاء فيه...مما يعني أني حشدت ضدك الرأي العام...

وعلى ما أذكر أني قد خاطبتك كــ''نكرة'' وكنت وقحا في هذا ايضا، وقلت لك هناك قانون وهناك مؤسسات، يا اخي اذهب وقدم شكوى، هكذا قلتها بمنتهى السهولة ..وعلى ما اذكر أني تماديت في النصيحة والمثالية وقلت لك أننا جميعا تحت القانون، طبعا هناك استثناءات لمن ''خش'' القانون تحته رغما عنه فأنت لست منهم..

ايضا لم أتوقف عند هذا الحد، شف ما اوقحني!! وقد طالبت ؟ لعنة الله على الشيطان- بدراسة سبب ''تبلطج'' المجتمع ولجوئه الى استخدام العنف في التوبيخ او التهديد أو استرداد الهيبة أو تبرير الموقف من قبل الباحثين والمهتمين..''العمى يعميني'' كم كنت سمجا ثقيل الدم..استغفر الله العظيم...من كل ذنب عظيم..

يا إلهي !! كيف سأغفر لنفسي هذا ''التقمص'' الردىء لدور المرشد والواعظ والخائف على مصلحة مجتمعه..بعد أن حملتك أكثر مما تحتمل وأنت مجرد ''بلطجي'' طيوب تذود عن رزقك او موقفك ''بقنوة'' لطيفة حنونة صديقة للبيئة، لا أدري لماذا أشعرت الناس أنك متمرد على القانون والعدالة والقضاء بعد أن استخدمت يدك...أرجوك ان تسامحني واذا اردت أن انشر لك اعلانا مدفوع الثمن انا جاهز ايضا...

وهات''قنوتك'' أبوسها.

ahmedalzoubi@hotmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :