facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بيع مهر إنكليزي بسعر 800 ألف يورو


19-08-2019 08:45 AM

عمون- بيع مهر إنكليزي أصيل في شهره الثامن عشر بسعر 800 ألف يورو السبت في نورماندي (غرب فرنسا)، في أول أيام مزادات شهر آب (أغسطس) على خيول ستستخدم لاحقاً في سباقات، وفق ما أفادت شركة «أركانا» القيّمة على هذا الحدث.

ويأتي هذا المهر الذكر من إسطبلات إتريان (منطقة كالفادوس غرب فرنسا)، وهو ثمرة تزاوج بين فحل الخيل «غاليليو»، الذي يعدّ من أفضل الأصناف في العالم، والفرس «شتيب أماك». واشتراه صندوق الاستثمار «فينيكس ثوروبريد» والسمسار درموت فارينغتون.

وبيع حصان آخر بعد ظهر السبت في مقابل 750 ألف يورو في إطار هذا المزاد، الذي يشمل نحو 79 خيلاً، والذي انطلق بعد ظهر السبت في دوفيل.

وتتواصل المزايدات على الخيول اليوم الأحد وغداً الاثنين.

وبيع أغلى خيل في عام 2018 في مقابل 1,4 مليون يورو. وهو ذكر أتى من مزرعة «موتيراي كونساينمنت» في منطقة كالفادوس نتيجة تزاوج الفحل الشهير «دوبايي» و«جاست ذي جادج» التي تعتبر ملكة الخيول الأصيلة. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :