facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير الفلسطيني يشيد بجهود المملكة في التسهيل على الحجاج


19-08-2019 04:00 PM

عمون- أشاد السفير الفلسطيني في عمان عطاالله خيري بالتسهيلات والجهود التي بذلتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والجهات المعنية وإدارة أمن الجسور والحدود في المملكة للحجاج الفلسطينيين من اجل أداء مناسك الحج هذا العام.

وقال السفير الفلسطيني في تصريح صحفي اليوم الاثنين: إن هذه الجهود التي تأتي بتوجيهات ملكية سامية للتسهيل والتخفيف على الحجاج الفلسطينيين، تعبر عن صدق وقوة العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين، وحرص الاشقاء في الأردن على توفير سبل الراحة للحجاج الفلسطينيين ورعايتهم.
ونقل تثمين وتقدير القيادة والشعب الفلسطيني والحجاج لهذا الموقف الأخوي النبيل الذي يجسد عمق ومتانة العلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين.

وقال: نثمن عاليا مواقف الأردن؛ ملكا وحكومة وشعبا الداعمة والمؤيدة دوما للشعب الفلسطيني وحقوقه الثابتة والمشروعة على ترابه الوطني، مؤكدا قوة وصلابة الروابط بين البلدين في المجالات كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :