facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايناس فخري صويلح إلى رحمة الله


19-08-2019 06:40 PM

عمون - بمزيد من الحزن والألم ينعى ال عبده وأنسباؤهم آل صويلح وعموم عشائر الخصاونة وعشائر النعيمة وأنسباؤهم وأقرباؤهم المغفور لها بإذن الله إيناس فخري صويلح زوجة الدكتور أحمد اسماعيل عبده والتي اصطفاها الله إلى جواره في ماليزيا يوم السبت الماضي.

وسيتم تشيع جثمانها الطاهر من مسجد عثمان بن عفان في بلدة النعيمة من بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء الموافق ٢٠-٨-٢٠١٩ إلى مقبرة النعيمة الجديدة.

تقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الثلاثاء وحتى الخميس للرجال في اربد قاعة مسجد المختار جنوب مدينة الحسن الرياضية- وقبل إشارة اليوسفي.

وللنساء في منزل المرحوم الدكتور فخري صويلح - الحي الشرقي - شرق الملعب البلدي- مقابل أسواق الرشدان من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساء.

إنا لله وإنا إليه راجعون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :