facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيفاء وهبي توجه رسالة إلى إليسا: انتصرت


20-08-2019 09:21 AM

عمون- وجهت الفنانة هيفاء وهبي، رسالة إلى الفنانة إليسا، بعد قرار اعتزالها، اعتبرت فيها أنها انتصرت على ظروف صعبة.

وكتب هيفاء وهبي على "تويتر": "لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك نرضى بقرار مثل هذا"، وأضافت: "بدك تستمري تغني وتنوري المسارح".


وكانت المغنية اللبنانية إليسا قد أعلنت، اليوم الاثنين، قرارها باعتزال العمل الفني، في خطوة مثلت صدمة لعشاقها.

وغردت إليسا، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، قائلة: "أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك".


وكانت إليسا قد ردت على تصريحات مدير مهرجان قرطاج، مختار الرصاع، الذي هاجمها فيها، وأكد أنها لا تعجبه، ساخرا من لقب "ملكة الإحساس" الذي تشتهر به إليسا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، نشرت إليسا تغريدة ترد فيها على تلك التصريحات جاء فيها: "الناس بتروح وبتجي وإليسا بتبقى ملكة قرطاج".

وكان مدير مهرجان قرطاج بدورته الـ 55، مختار الرصاع، كشف في تصريحات إذاعية، سبب تغييب بعض النجوم عن المهرجان، من بينهم إليسا.

وقال الرصاع إن "إليسا شاركت في مهرجان بنزرت وأنه لن يدعوها إلى المشاركة في مهرجان قرطاج بصفته مدير المهرجان، لأنها لا تعجبه".

وأضاف في تصريحات لإذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أنه يمكنه دعوة نجوى كرم "لأنها صوت هائل وكذلك جوليا بطرس المبتعدة عن الساحة، وشيرين عبد الوهاب التي تتميز بإحساسها الكبير".

وتابع الرصاع أن "جورج وسوف انتهى، متسائلا: "هل هو لا يزال موجودا؟ لقد انتهى". وأشار إلى أنه "يمكن أن يكرّم بعد عمر طويل"، مضيفا أنه كان يحبه عندما كان صغيرا. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :