facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يطلع على مشروع تلفريك عجلون


20-08-2019 01:46 PM

عمون - اطلع جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون، إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع الذي سيبدأ تشغيله منتصف عام 2021، ضمن خطة تطوير منطقة الصوان التنموية بمحافظة عجلون.

وشملت الزيارة الملكية إلى عجلون، تفقد حاضنة أعمال عجلون/ مركز تطوير الأعمال، التي تعنى بالشباب الأردني والرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمرأة، مثلما افتتح جلالته مركز زها الثقافي/ عجلون، الذي أنشئ بدعم من المبادرات الملكية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي، لتنمية مهارات الأطفال وتحفيزهم على التطور والابتكار للفئات العمرية من 3 إلى 16 عاما.

والتقى جلالة الملك، خلال الزيارة، رئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون (اللامركزية)، ورؤساء البلديات فيها، كما التقى جلالته في وقت لاحق وجهاء وممثلي أبناء وبنات عجلون، وتناول معهم الغداء.

وخلال لقاء جلالة الملك مع رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، ورؤساء البلديات فيها، أعرب جلالته عن فخره واعتزازه بوجوده بين الأهل في عجلون، وقال "تحياتي للجميع في محافظة عجلون".

وفي معرض حديث جلالته عن مشروع التليفريك، والمشاريع الأخرى التي زارها اليوم في المحافظة، قال جلالة الملك "فعلا شيء يرفع الرأس، خاصة عندما رأيت معنويات الشباب في محافظة عجلون".

وأكد جلالة الملك أهمية الاستفادة من ميزات عجلون في قطاعي السياحة والزراعة، وقال إن عجلون لديها كل الإمكانيات، ولا بد من العمل معا لتكون عجلون في المقدمة.

وتابع جلالته بجهودنا جميعا عجلون ستبقى بألف خير.

وأكد جلالة الملك أهمية أن يتم تقديم خطة شمولية لمحافظة عجلون بأقرب وقت، لتحديد الأولويات وتقسيم الأدوار، للسير بمشاريع المحافظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :