facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدارس الحصاد تحقق المركز الأول عربيا في الأولمبياد العالمي للمعلوماتية


20-08-2019 03:01 PM

عمون - حصل الطالب خليل خالد الأدهمي الطالب في مدارس الحصاد التربوي على الميدالية الفضية في الأولمبياد العالمي للمعلوماتية في نسخته الحادية والثلاثين، والذي عقد في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، في الفترة ما بين 4 إلى 11/8/2019، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحصل فيها الأردن على هذه الميدالية في الأولمبياد.

تمكن الأدهمي من تحقيق المركز الأول على مستوى الدول العربية المشاركة في الأولمبياد، حيث وصل عدد المشاركين من جميع دول العالم إلى 329 مشاركا، علما أن هذه هي المشاركة السنوية الثانية للطالب في هذه المسابقة.

يعتبر الأولمبياد العالمي للمعلوماتية واحدا من أكثر مسابقات علوم الكمبيوتر شهرة على مستوى العالم في مجال البرمجة وتصميم الخوارزميات وهياكل البيانات، ويعقد برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) والاتحاد الدولي لمعالجة المعلومات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :