facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متقاعدو الدفاع المدني من الضباط يتدارسون المكرمة الملكية


20-08-2019 07:09 PM

عمون - عقدت اللجنه التحضيريه لمتقاعدي ضباط الدفاع المدني، اجتماعا ضم عدد من الضباط المتقاعدين كممثلين عن كافة المتقاعدين من جميع المحافظات، تم اطلاع الأعضاء على نتائج اللقاء الذي عقد مع مدير الدفاع المدني، وإبلاغه رسالة الضباط المتقاعدين بشأن المكرمة الملكية المتضمنة .

وتم اطلاع كافة المتقاعدين على الرسالة المتضمنة، تنفيذ المكرمة الملكية المطالبه بزيادة عدد الضباط الذين يتم منحهم قرض الإسكان بالاضافه إلى عدم الإنصاف في آلية المنح للمستحقين وعدم الأخذ بالاعتبار طول خدمة الضابط الأمر الذي يترتب عليه طول المده مقرونه بالأوضاع الاقتصاديه الصعبه التي يعيشها المتقاعد.

وفيما يلي الرسالة التي حطت على مكاتب عمون :

..... قال الله تعالى......

( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم....
... بيان رقم (1) لشهر اب/ 2019... صادر عن لجنة ضباط الدفاع المدني المتقاعدين...
((( نشامى ابو الحسين)))

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله العربي الهاشمي الأمين وصحبه الطيبين الطاهرين بإحسان إلى يوم الدين
اما بعد.....
فإننا نحن ضباط الدفاع المدني المتقاعدين نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على مكرمته الهاشميه والمتمثله بزيادة قرض الإسكان الممنوح للضباط سائلين المولى عز وجل أن يمده بموفور الصحه والعافيه انه سميع مجيب الدعاء....

قامت اللجنه التحضيريه (لتجمع نشامى ابو الحسين) من ضباط الدفاع المدني المتقاعدين بعقد اجتماع ضم عدد من الضباط المتقاعدين كممثلين عن كافة الضباط المتقاعدين من جميع المحافظات، حيث تم خلاله اطلاع الأعضاء على نتائج اللقاء الذي عقد مع مدير الدفاع المدني الحالي، والذي تم خلاله نقل رسالة الضباط المتقاعدين والمكلله بمكرمة سيدنا صاحب الجلالة الهاشميه الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه. ومضمونها المطالبه بزيادة عدد الضباط الذين يتم منحهم قرض الإسكان بالاضافه إلى عدم الإنصاف في آلية المنح للمستحقين وعدم الأخذ بالاعتبار طول خدمة الضابط الأمر الذي يترتب عليه طول المده مقرونه بالأوضاع الاقتصاديه الصعبه التي يعيشها المتقاعد.

وعليه سيتم عقد اجتماع عام يحدد في حينه لكافة الضباط المتقاعدين يتم خلاله اطلاع الضباط المتقاعدين على المسار القانوني والقنوات الرسميه التي سيتم السير فيها.

علما ان هذا التجمع يعمل على أسس قويه ومتينه وعلى خطى ثابته ومبادئ لايساوم عليها مستمده من المدرسه الهاشميه التي تخرجنا منها....

1. الولاء والانتماء والالتفاف حول القياده الهاشميه المظفره.
2. الوحده الوطنيه مقدسه لا يسمح لأي كان المساس بها.
3. المتقاعدين جنبا إلى جنب مع اخوتهم في الاجهزه الامنيه للوقوف معهم بوجه كل من تسول له نفسه المساس بامننا.
4. عدم المسؤليه عن اي تصرف فردي أو تصريح فردي و اي شيء من هذا القبيل يمثل الشخص نفسه وفكره وتوجهاته.
5. التأكيد على ضرورة وأهمية زيادة عدد الضباط الذين يمنح لهم قرض الإسكان لتقليص المده بالاضافه إلى تعديل آلية المنح والاستناد إلى طول خدمة الضابط.
عاش ابو الحسين وحمى الله الأردن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :