facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاصيل هدية ياقوت للملك


20-08-2019 08:34 PM

عمون - عبدالله مسمار - كشف عادل الطراونة والد ياقوت التي اهدت جلالة الملك عبدالله الثاني لوحة فنية رسمتها بيدها، ونشرها جلالته اليوم الثلاثاء عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تفاصيل الهدية.

وقال الطراونة لـ عمون إن ابنته البالغة من العمر 16 عاما، حضرت اليه بعد انهاء اللوحة، وطلبت منه ارسالها هدية للملك عبدالله الثاني، وسط ذهوله من الطلب وكيفية تنفيذه.

ويضيف الطراونة، "ابلغتها بصعوبة تحقيق طلبها، الا انها الحت على ذلك، فقررت ان اجرب تلبية حلمها باهداء اللوحة لجلالة الملك".

وفي اليوم التالي، يقول الطراونة: "توجهت الأحد الماضي من الكرك برفقة ابنتي ياقوت الى الديوان الملكي العامر في العاصمة عمّان، وطلبنا من الحرس الدخول لتسليم الهدية، وتفاجأنا بأنهم استقبلونا برحابة صدر، وتسلموا منا الهدية ومعها رسالة خطتها ياقوت تطلب فيها من جلالته قبول الهدية".

وتابع، تفاجأنا اليوم بنشر جلالة الملك عبدالله صورة اللوحة وهو يحملها بيديه عبر صفحته في تويتر مع كلمات غمرتنا بكرمه.

وعن ردة فعل ياقوت بعد نشر جلالته صورة اللوحة، قال والدها اتصلت بي وهي تبكي من الفرح، وانا خارج المنزل، وتقول لي، "بابا ما توقعت توصل الهدية وبهاي السرعة".

واشار الى ان جلالة الملك رد الهدية لياقوت حيث ارسل لها هدية الى المنزل في الكرك.

وبين عادل الطراونة أن ابنته تهوى الرسم منذ طفولتها، وقد تدرس فن العمارة في الجامعة بعد انهاء التوجيهي في العام المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :