facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجبهة الاردنية الموحدة: حكومة الفشل الى متى؟


21-08-2019 11:38 AM

عمون - اصدر حزب الجبهة الأردنية الموحدة اليوم الاربعاء بيانا جاء فيه:

حكومة الفشل الى متى ...؟

انتقدنا البعض من النخبة وكثير من العامة حين قدوم هذه الحكومة لتشكيكنا منذ البداية بقدرة عمر الرزاز وفريقه المتغير المتبدل دون لون او طعم ورائحة جباية بنك دولي كريهة اصابت الاقتصاد بمقتل وخنقت المواطن حتى بدأت تتوسع شريحة الفقر والعوز بتسارع سرطاني مقابل لا مبالاة حكومية ليس لها تفسير الا عدم المسؤولية بالاضافة الى عدم القدرة والكفاءة اصلا .

انتقدنا الكثير لتوقعنا فشل الحكومة ورئيسها منذ تشكيلها واخذوا الامر بسطحية ولامبالاة ومصلحية هنا وهناك بشكل او اخر بعيدا عن المصلحة الوطنية بعذر منح الفرصة وكأنا في حالة تتحمل مزيدا من تجارب الفشل وعدم المسؤولية .

توقعت الجبهة الاردنية الموحدة الفشل الحكومي وعدم قدرتها على حمل المسؤولية من خلال المنحنى الخطر الذي نمر به والمنطقة عموما ومنذ بداية التشكيل قاطعنا اللقاء مع الرئيس واصدرنا بيانا بذلك باعتبار الامر سطحي وغير جاد من قبل الرئيس .

من اين نبدأ في تقييم الفشل !!!!!

• فشل اقتصادي دمر ما تبقى من قطاع خاص اعقب تسونامي ليبرالي بهلواني باع مقدرات الوطن ورهن الاقتصاد الوطني لدى شركات او جهات عابرة للقارات مبهمة هجينة الجنسيات .

• جباية اذابت شحم ولحم المواطن وان بقيت دون تدارك طحنت العظم .

• نشاط مغرق بالقناعات لدى اغلب الفريق الحكومي في مزيد من تفتيت البنية الاجتماعية والتساهل مع الرذيلة والفساد وسياحة تضر بالوطن وتاريخة ورسالته من اوجه عدة .

• الامن والامان المجتمعي اصبح حالة من الذكرى والتندر .

• مغالطة التكليف الملكي بالاصلاح السياسي وبدلا عنه مزيدا من الركود والتراجع بالاصلاح السياسي وانعدام اي رؤيا للاصلاح بل يلوح بالافق قتل التجربة الحزبية رغم بدايتها الضعيفة اصلا ومشروع قانون انتخاب لصالح مراكز قوى تحمل اجندة غير وطنية وتسهيل بالمضمون الطريق واسعا لمال الاسود بيد فاسدين تكسبوا من المال العام وتسنم المناصب بغير كفاءة او مسؤولية .

• تجاوز للدستور وتغول غير مسبوق وقمع حاقد للحريات وخاصة الشخصيات واصحاب الفكر الوطني .

• فريق اقتصادي احكم قبضة البنك الدولي ومكنه بكل فضاضة باستبدال القبضة الحريرية بقبضة فولاذية لصالح مشروع صهيوني يطل براسه بالشان الاقتصادي والاجتماعي .

وبعد كل هذا وذلك يطل رئيس حكومة الجباية وفريقه العاجز بحجج واعذار واهية تنم عن عدم المسؤولية وتؤكد ضعف الحكومة وتخبطها على حساب مصلحة الوطن والمواطن .

وبعد باي عذر تستمر هذه حكومة الجباية العاجزة واستمرارها يجرنا الى مزيد من الفشل وتعميق الازمة وزرع الاحباط والياس في وطن اغتالت مؤسساته ونجاحه حكومات في وضح النهار لا إلا ولا ذمة ولا وازع من ضمير .

الرحيل الفوري ووقف الفشل لحكومة لم تكن على قدر المسؤوليه في مرحلة لا تحتمل ترف الوقت .

الجبهة الاردنية الموحدة 21 / 8 /2019 .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :