facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحزاب الوسطية تحذر من ارتفاع وتيرة الانتهاكات للاقصى


21-08-2019 12:39 PM

عمون - اعرب تيار الاحزاب الوسطية عن ادانته الشديدة للاعتداءات المتكررة على المسجد الاقصى من قبل المستوطنين الاسرائيليين وعلى رأسهم عدد من وزراء الحكومة الاسرائيلية.

وحذر التيار في بيان له اليوم من ارتفاع وتيرة الاخطار التي يتعرض لها الاقصى جراء ازدياد الانتهاكات العلنية التي تمثل تهديداً مباشراً للسلم والاستقرار وتلقي على كاهل المستقبل اعباء التزامات باهظة في ضوء الممارسات والتطورات العدائية المحضة التي دأب عليها الاحتلال الاسرائيلي لغايات شرعنة الكيان السياسي المحتل وتوسيع نطاق سلطته جغرافياً.

وتاليا البيان:

في الوقت الذي يعرب فيه تيار الاحزاب الوسطية عن ادانته الشديدة للاعتداءات المتكررة على المسجد الاقصى من قبل المستوطنين الاسرائيليين و على رأسهم عدد من وزراء الحكومة الاسرائيلية فأنه يحذر من ارتفاع وتيرة الاخطار التي يتعرض لها الاقصى جراء ازدياد الانتهاكات العلنية التي تمثل تهديداً مباشراً للسلم و الاستقرار و تلقي على كاهل المستقبل اعباء التزامات باهظة في ضوء الممارسات و التطورات العدائية المحضة التي دأب عليها الاحتلال الاسرائيلي لغايات شرعنة الكيان السياسي المحتل و توسيع نطاق سلطته جغرافياً .

ويؤكد التيار تأييده المطلق لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المبدئية و الثابتة تجاه القضية الفلسطينية و الحفاظ على المقدسات في القدس الشريف و اضطلاع جلالته بأدوار متميزة ذات معنى اكثر انعكاسية و شمولاً في التأثير على القرارات الدولية بأتجاه دعم الفلسطينيين و الحفاظ على هوية فلسطين و وضعها القانوني و التاريخي .

مؤكد على مطالبة المجتمع الدولي ببناء دور فاعل يعّول عليه لإيقاف الاعتداءات و الاقتحامات المتكررة للاقصى و التصدي للتهديدات التي يتعرض لها امن المنطقة جراء عدم انصياع الاحتلال الاسرائيلي لمبادئ القانون الدولي و صيغ الامن الشاملة واحترام حقوق الانسان.

ويؤكد التيار تضامنه الكامل مع ابناء الشعب الفلسطيني المرابطين في القدس و كافة الاراضي الفلسطينية متحدين الغطرسة الاسرائيلية الاقصائية المتطرفة و الافكار القائمة على القهر والاستبعاد و مؤمنين بأن الاحتلال محكوم بالزوال .

داعياً كافة المكونات السياسية الفلسطينية من باب المسؤولية الوطنية التوحد و الانخراط في اطار رئيسي جامع يوظف للتأثير الايجابي في مسرح الاحداث على كافة الصعد وصولاً لقيام الدولة الفلسطينية على تراب فلسطين و عاصمتها القدس الشريف .

عاشت فلسطين حرة عربية و عاش الاردن حر عربيا عزيزا

رئيس تيار الاحزاب الوسطية
الامين العام لحزب العدالة و الاصلاح
نظير عربيات
احزاب التيار :
١.حزب احرار الاردن
٢. حزب الفرسان
٣. حزب النداء
٤ .حزب تواد.
٥. حزب الاتجاه الوطني .
٦.حزب الوحدة الوطنية .
٧.حزب العدالة والتنمية .
٨. حزب العون .
٩. حزب الحرية و المساواة
١٠ .حزب الوعد
١١.حزب الشباب
١٢.حزب العدالة والاصلاح




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :