facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مواطن يستنجد بالرزاز: حياتي مهددة


21-08-2019 11:05 PM

عمون - وجه المواطن سهيل الحراحشة نداءا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بالايعاز لمن يلزم بمساعدته وتوفير جهار خاص بالتنفس له، كونه غير مؤمن صحياً وحياته مهددة لارتباطها بالجهاز.

ويعاني الحراحشة بحسب تقارير طبية صادرة عن المستشفى التخصصي تفيد بان الحراحشة: يعاني من مرض الانسداد الرئوي المزمن وانقطاع التنفس اثناء النوم ، وانه بحاجة إلى جهاز تنفس نوع "فيلبس" ثمنه 1500 دينار.

وقال الحراحشة: حياتي مهددة واحتاج للجهاز بالسرعة الممكنة، ولا املك ثمن الجهاز واخشى على حياتي مشيراً إلى ان الخوف يتملكه عندما يطلب المستشفى استرجاع الجهاز الذي بحوزته لحين توفر البديل.

وأضاف: انه دخل المستشفى بسبب آلم في الصدر ليكتشف الاطباء، إصابته بمرض الانسداد الرئوي المزمن، منوهاً إلى انه بلا عمل بعد تصفية الشركة التي كان يعمل اعمالها بمدينة العقبة مؤخرا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :