facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصبيحي يكتب: الاردن ثانيا سياحيا .. خداع


المحامي محمد الصبيحي
22-08-2019 12:27 PM

تداولت مواقع أخبارية وصحف يومية بعناوين بارزة خبرا عنوانه ( الاردن ثانيا في الوجهات السياحية ) يقول أن الاردن حل ثانيا ( ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا ) بحسب تقرير موقع (( ليرن وورثي )) السياحي العالمي الذي أستند ( على الكثير من الابحاث ) والتوثيق ... ( وأنه الخيار الافضل بين بلدان العالم لزيارته ) .. الخ .
أما تقرير موقع ( يا هملالي ) الدولى الذي يبث اخباره من محطة عين حزير في واد السلط وله مكاتب في لاس فيغاس وجزر الكناري الاسبانية وجبال الألب الفرنسية ويعتمد على بيانات أحصائية موثقة فقد أكد أن الاردن اولا في الوجهات السياحية العالمية وليس ثانيا كما ورد في تقرير ( ليرن وورثي ) .
ستقرأ معالي وزير السياحة الخبر صباح اليوم وأظنها ستضحك كثيرا ولكنها لا تستطيع أن تنفي أما عطوفه الامين العام فسيقع في ( حيص بيص ) لو سأله سائل عن حقيقة مضمون الخبر
المهم يا سادة يا كرام وبالرجوع الى أصل الخبر باللغة الانجليزية سنجد عنوانه :
)) 10 Countries in the World to Visit Before you Die))
(عشر مناطق في العالم لزيارتها قبل أن تموت ) وهي ( أستراليا , الأردن , تركيا , فيتنام , الفلبين , أندونيسيا , النمسا , جنوب أفريقيا , اليونان . أسبانيا ) فهي ليست أفضل الوجهات السياحية عالميا لقضاء العطل وانما لوجود غرائب أو أثار أو مشاهد طبيعية يجب أن تشاهدها قبل أن تغادر الحياه اذا كنت من هواه السياحة والسفر وليس منطقيا أن تكون الخدمات السياحية الاردنية متفوقه على مثيلتها التركية والاسبانيه واليونانية , ولا يعقل أن تتقدم فيتنام على أشهر وأعرق المواقع السياحية العالمية , ثم أن الخبر لم يذكر المناطق على نحو ترتيب تنازلي .
لا أدري هل نخدع مواطننا أم نخدع السائح الاجنبي الذي لا يقرأ صحفنا بتاتا .
تزييف الخبر على هذا النحو المخجل ربما جاء بفعل محرر لا يقرأ اللغة الانجليزية , وكان عليه بالعقل والمنطق أن يعرف أن خبره مناف للواقع والا كيف يرحل الاردنيون سنويا الى شرم الشيخ وتركيا .
سياحيا فأنا أوكد لكم أن الاردن الاول عالميا في شياكة وأناقة وزيرة السياحة فقط لا غير ؟؟ .

o Visit Before You Die




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :