facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخوالدة يرعى افتتاح فعاليات يوم الطفل الثقافي الأول بإربد


22-08-2019 01:12 PM

عمون- مندوباً عن وزير الثقافة وزير الشباب د. محمد أبو رمان، رعى مدير ثقافة إربد أ. عاقل الخوالدة افتتاح فعاليات يوم الطفل الثقافي الأول بالمحافظة بحضور أبناء المجتمع المحلي وعدد من الصحفيين والمهتمين وممثلي الهيئات الثقافية.

وقال مدير ثقافة إربد أ. عاقل الخوالدة في تصريح صحفي؛ أن استحداث فعالية يوم الطفل الثقافي الأول بمحافظة إربد تأتي امتداداً لكرنفال الأطفال، وإنطلاقا من رؤية مديرية الثقافة في إيجاد بيئة صديقة للطفل تحفزه على الإبداع والإبتكار وتحقق له الرفاهية والمعرفة في آن ليكون مشاركا وفاعلا في مختلف برامجها وانشطتها المستقبلية.

وأضاف الخوالدة أن الفعالية تضمنت افتتاح معرض للفن التشكيلي للفنان الطفل عمر رمزي عرض خلالها رسومات تتلائم مع مستوى الطفولة، إضافة إلى عرضا فنيا من خلال الدمى المسرحية من إخراج المخرجة صفاء عباسي تم من خلاله بث رسائل حملت معاني ومضامين ايجابية وتوعوية بإسلوب يتناسب مع مستوى الطفل، إضافة إلى عرضا فنيا موسيقيا لفرقة وصالِ للفنونِ التراثيةِ والشعبية و جميع أعضائها من الصغار مما شكّل لدى الطفل المتلقي حافزاً على المدى للمشاركة والإنخراط وإبراز قدراته ومواهبه في مختلف مجالات الفنون.

وفي نهاية الفعالية سلم الخوالدة الشهادات التقديرية للمشاركين في دورة الفنون التشكيلية بحضور أولياء أمورهم، والتي عقدتها مديرية الثقافة للأطفال واليافعين في شهر أيار بجاليري مركز إربد الثقافي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :