facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وقفة تضامنية مع الأجهزة الأمنية في البترا


22-08-2019 01:06 PM

عمون- عبر طلبة جامعة البترا عن استنكارهم للجرائم التي وقعت خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال وقفة نظموها في الجامعة تضامنًا مع الأجهزة الأمنية.

وثمن الطلبة دور الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مروان المولا على الدعم المتواصل الطلبة وأنشطتهم المختلفة، داعين كافة المؤسسات إلى دعم جهود الأجهزة في مكافحة الجريمة ومؤازرة الإجراءات التي اتخذتها أثناء عطله عيد الأضحى المبارك.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري إن "الجرائم ليست غريبة على أي المجتمع وإنما تحصل بين فتره وأخرى، ولا تلبث أن تختفي نتيجة لجهود الأجهزة الأمنية وخاصه رجال الأمن العام المتمثلة بالقبض على الفاعلين وإحالتهم إلى المحاكم المختصة"، داعيًا الطلاب وذويهم وجميع المواطنين إلى عدم الانسياق وراء تضخيم الجرائم خاصة ما يشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وثمن الفاعوري أداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وخاصه جهاز الأمن العام بالحفاظ على الأمن والأمان في أردننا الغالي في ظل القيادة الهاشمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :