facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فلسطين النيابية" تندد بالممارسات الإسرائيلية


22-08-2019 02:16 PM

عمون- نددت لجنة فلسطين النيابية بالممارسات والاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي غير القانونية والمخالفة للأعراف والقوانين الدولية بحق المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية والمقدسيين في القدس.
جاء ذلك في بيان أصدرته اللجنة اليوم الخميس، بالذكرى 50 لإحراق المسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين على يد المتطرف الإسرائيلي مايكل روهان عام 1969.

وأكد رئيس اللجنة يحيى السعود، في البيان، الرفض المطلق للممارسات الإسرائيلية بما فيها انتهاك حرمة دور العبادة، ومنع وصول المصلين المسلمين والمسيحيين إليها، وكذلك جميع الإجراءات الرامية لتهويد المدينة المقدسة وتغيير هويتها العربية والإسلامية وتركيبتها الديموغرافية.

وأعرب عن تضامن اللجنة ودعمها المطلق للشعب الفلسطيني، ودعم صمود المقدسيين المرابطين والمدافعين عن هوية وعروبة المدينة المقدسة.

وأكد أن القدس ستبقى منارة للأجيال القادمة وبوصلة للعرب والمسلمين وعنوانهم وهدفهم، داعيا الى جعل هذا اليوم المشؤوم ناقوسا يذكرنا بأن النور يولد من رحم الظلام، كما يولد الامل واليقين والايمان من رحم المصائب والمحن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :