facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استقالة جماعية لقيادات كلية اعلام اليرموك احتجاجا على تعيينات مخالفة


22-08-2019 02:31 PM

عمون - استقال عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور علي نجادات من منصبه عميدا للكلية فيما استقال كذلك رئيسا قسم الصحافة الدكتورة ناهدة مخادمة والاذاعة والتلفزيون محمد محروم من منصبيهما احتجاجا على تمرير تعيينات لاساتذة جدد "بعضها لا يستحق ومخالف لشروط" وفق الدكتور نجادات.

وخلا قسم العلاقات العامة والاعلان من رئاسته جراء انهاء عقد رئيسه الدكتور فؤاد سعدان ومنصب مساعد العميد الدكتور علاء الدين الدليمي وكلاهما من جنسيات عربية شقيقة.

ونقلت صحيفة الرأي عن عميد الكلية المستقيل الدكتور نجادات تعليله اسباب الاستقالة باتخاذ ادارة الجامعة قرارات بتعيينات جديدة في القسم بعضها لا يستحق ولا تنطبق عليه الشروط ودون الرجوع للعمادة واستثناؤه من حضور الجلسة التي اتخذت فيها قرارات التعيين.

وتشهد الكلية منذ قرابة العام خلافات مع ادارة الجامعة ومجلس امنائها على خلفية تعيينات لاساتذة جدد تطلبت نشر اعلانات متعددة لذات الشواغر وتعديل اشتراطاتها اكثر من مرة لتفاجأ ادارة الجامعة بعدم انطباق شروطها على بعض من تعتزم تعيينهم ما اقتضى نهاية المطاف اتخاذ قرارات التعيين بعيدا عن الكلية وتنسيباتها واستثنائها من حضور جلسة التعيين.




  • 1 مهندس 22-08-2019 | 04:18 PM

    احنا ليش بنضل انلف وندور العدل اساس الملك والعدل تكون الوظائف عن طريق الخدمة المدنية وامتحان ومن يجد له الكفاءة يعين ولكم مني كل الاحترام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :