facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطاهات عميدا لكلية اعلام اليرموك


22-08-2019 04:14 PM

عمون - قرر مجلس امناء جامعة اليرموك في اجتماع عقده صباح اليوم برئاسة الدكتور خالد العمري وبناء على تنسيب رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تعيين الدكتور خلف الطاهات عميدا لكلية الاعلام اعتبارا من اليوم .

والطاهات يشغل حاليا رئيس فرع نقابة الصحفيين الاردنيين في إقليم الشمال، وعضوا في مجلس ادارة وكالة الانباء الاردنية " وسبق له ان عمل صحفيا في القسم الدبلوماسي بجريدة الوطن القطرية (1999-2002)، و في جريدة الرأي الأردنية (2003-2010) وهو متخصص في الملفات الأمنية والسياسية، و حاصل على جائزة أفضل صحفي متقصي في الأردن عام 2003 والتي نظمتها مؤسسة تومسون العالمية في بريطانيا. و شارك في تغطية أحداث حرب تموز 2006 من لبنان بين حزب الله واسرائيل.

ويحمل رتبة أستاذ مشارك في الصحافة حيث ترقى على نظام ال Fast Track promotion ولديه أكثر من 23 بحثا علميا باللغتين الانجليزية والعربية منشورا في أرقى المجلات العلمية المحكمة عالميا و عربيا.

يذكر ان الطاهات حصل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة قطر (1999) والماجستير في الصحافة الالكترونية من Arkansas State University (2011) وعلى الدكتوراه في المهنية الصحفية واقتصاديات الصحافة من University of Oklahoma (2015) .




  • 1 م محي الدين الحلبوني 22-08-2019 | 11:27 PM

    مبروك. متمنيا لكم التوفيق

  • 2 سامح 23-08-2019 | 10:50 PM

    قبل يومين سمعنا عن استقالة عميد كلية الاعلام واعضاء هيئة تدريس على خلفية تعيين اعضاء هيئة تدريسية جديدة غير مناسبة وليست على كفاءة

    والان في هذا الخبر نجد ان ادارة الجامعة تعين عميد جديد

    دون اصدار بيان يحدد من على حق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :