facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف


22-08-2019 05:00 PM

عمون- يقيم الاتحاد الأردني للجولف، بطولة تنشيطية للفئات العمرية، وذلك مساء السبت المقبل في ميدان (الدرايفنغ رينج) بملعب البشارات في عمان.

ويشارك في البطولة 25 لاعبا ولاعبة من فئة 6 الى 14 عاما،، بهدف اكتشاف وجوه ومواهب جديدة قادرة على الاستمرار في التدريبات لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة. وقسمت البطولة الى ثلاث فعاليات وهي مسابقة الضربات الطويلة والمتوسطة على الاهداف، والضربات القصيرة على الحفر، إضافة الى مسابقة الضربات القصيرة جدا.

وتم اشراك العديد من لاعبي المنتخب الوطني بهدف إعطاء البطولة طابع اكثر تنافسية خاصة وان 17 مشاركا لم يحضوا بمشاركات في بطولات رسمية وهم من المنضمين حديثا الى ممارسة رياضة الجولف ويأتوا ضمن استراتيجية الاتحاد بتوسيع القاعدة وزيادة انتشارها خاصة عند الأطفال وطلاب المدارس .

واشار المدير الفني للمنتخب الوطني عامر الحسن الى ان إقامة مثل هذه النشاطات من شأنه ان ينمي القدرات الذهنية والفنية للأطفال ومنحهم حافزا للمضي قدما في التدريبات، مؤكدا ان رؤية الاتحاد في الاهتمام والتطوير لهذه الفئات سيكون له الاثر الايجابي في المستقبل القريب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :