facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب جزائري مرشح لقيادة منتخب مصر


22-08-2019 05:33 PM

عمون - ذكرت تقارير إعلامية أن أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر، دخل في مفاوضات مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي مسؤولية تدريب منتخب "الفراعنة".

وكشفت وسائل إعلام جزائرية، أن المدرب السابق لمنتخب "محاربي الصحراء" ماجر، دخل في مفاوضات مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الإشراف على "الفراعنة"، خلفا للمكسيكي، خافيير أغيري، الذي أقيل من منصبه بعد الخروج من الدور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي استضافتها مصر، وتوج منتخب الجزائر بلقبها على حساب السنغال.

وأكدت المصادر نفسها أن الاتحاد المصري لكرة القدم اشترط على ماجر الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون، والتأهل إلى مونديال 2022 في قطر.

وتوقعت أن يوقع ماجر عقدا يمتد لثلاثة أعوام مع الاتحاد المصري في حال وصل الطرفان إلى اتفاق.

ويتجه اتحاد الكرة المصري إلى الإعلان عن اسم المدرب الجديد في الأسبوع القادم، بعد تعيين عمرو الجنايني رئيسا مؤقتا له.

جدير بالذكر أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ورئيسه، قدموا استقالتهم مباشرة بعد إقصاء منتخب "الفراعنة" من كأس أمم إفريقيا 2019.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :