facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصناعة والتجارة تبحث تحديات قطاع التأمين


22-08-2019 06:39 PM

عمون - ترأس وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري اجتماعا في الوزارة اليوم لبحث التحديات والمشاكل التي تواجه قطاع التأمين في المملكة بحضور الامين العام للوزارة يوسف الشمالي ومحافظ العاصمة وممثلين عن الاتحاد الأردني لشركات التأمين وعدد من الشركات.

وتم خلال الاجتماع التباحث في شؤون قطاع التأمين وسُبل النهوض به بما يكفل قيامه بدوره الأمثل في توفير التغطية التأمينية المتطورة للمواطنين وممتلكاتهم وفي نفس الوقت زيادة مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي الإجمالي.

كما تم بحث التحديات التي تواجهها شركات التأمين خاصة فيما يتعلق بالتأمين الإلزامي للمركبات والاعتداءات التي حدثت مؤخراً على بعض شركات التأمين، حيث تم التأكيد على ضرورة التنسيق الأمني المباشر ما بين شركات التأمين والأجهزة الأمنية والحاكم الإداري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم التأكيد على اللجنة المشتركة ما بين إدارة التأمين في الوزارة والاتحاد الأردني لشركات التأمين لدراسة موضوع التأمين الالزامي للمركبات بكافة حيثياته وتقديم التوصيات ليتم دراستها من قبل الوزارة واتخاذ القرار المناسب بشأنها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :