facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محكمة إسرائيلية تتهم فلسطينيين بالتخطيط لهجمات باسم "داعش"


22-08-2019 07:04 PM

عمون - وجهت محكمة إسرائيلية في مدينة حيفا تهمة الإعداد لهجمات إرهابية باسم تنظيم "داعش" إلى فلسطينيين اثنين، وفقا لما أعلن عنه جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي، اليوم الخميس.

وأكدت السلطات الأمنية الإسرائيلية أنها اعتقلت، في شهر يوليو الماضي، أمين ياسين (22 عاما) الذي يدرس الطب في سلوفاكيا، وعلي عرموش (28 عاما)، وكلاهما ينحدران من مدينة طمرة.

وأوضح جهاز الأمن الداخلي أنه كان يشتبه بالفعل بوجود صلة بين عرموش و"داعش"، لكن لم يتم إصدار حكم بحقه لعدم وجود أدلة.

وأضاف أن "الرجلين متهمان بتحميل محتوى إلكتروني على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهما مصدرها المنظمة الإرهابية، وتظهر فيها كيفية تحضير الأسلحة لغرض شن هجمات إرهابية".

ووفقا للائحة الاتهام، فإن عرموش كان يحوز وثائق عديدة، بينها كتيبات إرشادية حول كيفية تنفيذ الاغتيالات وعمليات الاختطاف، وصناعة مواد متفجرة، وتنفيذ عمليات الطعن.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :