facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 أندية تفتح الباب لعمرو وردة من أجل "البداية الجديدة"


22-08-2019 07:28 PM

عمون - أكد موقع "فوتبول 365" الفرنسي اهتمام 3 أندية فرنسية بخدمات المصري عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، فيما أشارت إلى وجود اهتمام به أيضا في إسبانيا وبلجيكا.

ولم يشارك وردة في تدريبات ناديه باوك حتى الآن، وتدرب منفردا منذ عودته من المشاركة بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري.

وقالت التقارير إن النادي اليوناني يرغب بالتخلص من اللاعب، بقرار من المدرب أبيل فيريرا، وبدأ بعرضه لعدد من الأندية في أوروبا.

وأوضح الموقع الفرنسي أن اللاعب يجذب اهتمام 3 أندية فرنسية هي تولوز وأولمبيك مرسيليا ومونبيليه، فيما أشار إلى أن الأخير يبدو الأكثر اهتماما باللاعب، فيما لن تكلف الصفقة النادي أكثر من مليون يورو.

وأضاف الموقع أن المصري يحظى أيضًا باهتمام أندية إسبانية وبلجيكية، لم تكشف عن أسمائها.

وتعرض وردة للإيقاف بعد مباراة واحدة للمنتخب المصري في أمم أفريقيا، إثر تورطه في واقعتي تحرش جنسي عبر الهاتف، إلا أن الإيقاف رفع عنه بعد نهاية الدور الأول من البطولة، وشارك في مباراة دور الـ16 التي خسرها منتخب "الفراعنة" أمام جنوب أفريقيا.

وكانت اتهامات بالتحرش الجنسي لاحقت عمرو وردة، بدأتها عارضة أزياء مصرية نشرت صورا للرسائل التي تلقتها من اللاعب، لحقتها العديد من الصور المماثلة ومقطع فيديو فاضح نسب إلى وردة.

وستكون فرصة اللعب من جديد في أوروبا فرصة للاعب المصري لتحسين صورته أمام الإعلام، وخاصة أمام الجمهور المصري، خاصة بعد اتهامات التحرش التي جعلته محور انتقادات واسعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :