facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





65 يوما بين نتائج استطلاع "الاستراتيجية" والاستغناء عن اشتيوي


22-08-2019 08:48 PM

عمون - إلياس العواد - 65 يوما على استطلاع مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية، حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز، التي كشفت نتائجه عن حصول الرئيس الرزاز وحكومته على ثاني "أدنى" تقييم بعد حكومة الملقي، فيما حصل الفريق الوزاري على أدنى تقييم منذ العام 2001.

ففي 19 حزيران هذا العام أعلن "الاستراتيجية" عن نتائج استطلاعه تلك،
وفي 22 آب، اي الخميس، يعلن القرار التالي: انهاء تكليف الدكتور موسى شتيوي بادارة مركز الدراسات الاستراتيجية، والذي تولاه منذ سنوات عديدة وأثبت فيه قدرة على ادارة المركز واستطلاعاته التي نالت تقديرا مهما بين الاردنيين، وتعيين الدكتور زيد عيادات مديرا.

هل من رابط بين "اليومين"، أم أن قرار انهاء خدمات د. شتيوي جاء وفق نظرية داروين، بالاصطفاء الطبيعي، ومن "محاسن" الصدف؟!

لكن ليس هذا ما يمكن ان يفتح على الحكومة بابا آخر "لمزاج الرأي العام الصعب"، الذي اشتكى منه الرئيس الرزاز قبل يومين، فتساؤلات البعض باتت مفتوحة حول مصير تعيين د. زيد عيادات، وفيما اذا كان سيمر بسهولة، خاصة وان د. عيادات نفسه قد تعرض لرفض الهيئة التدريسية بكلية الامير حسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية بالجامعة الاردنية، الذين اعتصموا لأيام عديدة مطالبين بالتحقيق معه بصفته عميد الكلية، رافضين تعيينه عميدا عليهم، وهو ما ادى إلى اقالته في النهاية، والاستغناء في مرحلة ثانية عن رئيس الجامعة في حينه اخليف الطراونة.




  • 1 Moh 22-08-2019 | 09:10 PM

    جبر خواطر قلبهم رهيف وضع طبيعي ان يتم استرضاء المرفوضين..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :