facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي


22-08-2019 10:06 PM

عمون - القت كوادر البحث الجنائي القبض على شخص من جنسية عربية بعد أن اشترك في سلب مبلغ مالي من احد الاشخاص في محافظة مادبا، كما والقت القبض على شخص قام بسرقة ١٢ منزل في العاصمة.

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن شخص من جنسية عربية تقدم بتاريخ ٢٠١٩/٠٨/٠٢م بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي محافظة مادبا مُدعياً تعرضه للإعتداء والضرب من قبل مجهولين وسلب مبلغ ٢٥٠٠ دينار وثلاثة شيكات كانت بحوزته ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية أحد المتورطين وهو من جنسية عربية والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بالاعتداء وسلب المبلغ بالاشتراك مع آخرين لا زال البحث جارياً عنهم ، والتحقيقات مستمرة.

وتابع الناطق الإعلامي في سياق متصل أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ادعى اصحابها تعرض منازلهم ضمن اختصاص إقليم العاصمة للسرقة من قبل مجهول ، ومن خلال التحقيقات وقع الاشتباه على أحد الاشخاص والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة محتويات ١٢ منزل في مناطق مختلفة من العاصمة ، والتحقيقات مستمرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :