facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الوطني للمناهج" يعقد دورة تدريبية للمعلمين على المناهج الجديدة


22-08-2019 11:11 PM

عمون - بدأت في المركز الوطني لتطوير المناهج اليوم الخميس، الدورة التدريبية الأولى لرفع الوعي بمنهجي الرياضيات والعلوم للصفين الجديدين (الأول والرابع).

ويشارك في الدورة، التي تستمر يومين، 70 معلماً ومعلمة من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة، بإشراف خبراء تربويون من الكفاءات الوطنية التي أسهمت في تطوير معايير المناهج وتأليفها بالإضافة إلى مدربين من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.

وأكدت المدير التنفيذي للمركز الدكتورة ربا البطاينة، أهمية الدورة التي تأتي في إطار جهود المركز لإعداد كوادر تعليمية مؤهلة ومدربة لتدريس المناهج الجديدة، وبما ينسجم مع أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية التي تركز ضمن محاورها على الارتقاء بالعملية التعليمية وتطويرها.

وقدم، خلال افتتاح الدورة، كل من رئيس فريق العلوم الدكتور عبدالله الخطايبة، ورئيس فريق الرياضيات الدكتور عبدالله الجراح، عرضاً مفصلاً للكتب المدرسية الجديدة التي اشتملت على كتاب الطالب وكتاب التمارين، بالإضافة إلى دليل المعلم والأقراص المدمجة لتوضيح المفاهيم العلمية.

وعرضا لأهداف الدورة في تدريب المعلمين على مهارات عمليات العلم الأساسية المتكاملة وعادات العقل بالإضافة إلى تأكيد طبيعة العلم الاستقصائية والبحثية، فيما ألقى الدكتور معن القطامين محاضرة حول "إدارة التغيير: مهارات القرن الواحد والعشرين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :