facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون! (فيديو)


23-08-2019 10:19 AM

عمون - استوجبت الصورة التي تداولتها وسائل الإعلام لرئيس الوزراء البريطاني وهو يضع قدمه على الطاولة أثناء جلوسه أمام الرئيس الفرنسي، استوجبت التفسير، خاصة بعد انتشار فيديو قصير للواقعة.

الصورة حملت معان عميقة بحسب وسائل الإعلام العالمية.. "بوريس جونسون يرفع قدمه في وجه إيمانويل ماكرون في عقر داره"، كما لو أن "جونسون بطل البريكست الذي داس على الموقف الفرنسي".

الحقيقة ظهرت أكثر وضوح في فيديو قصير نشره صحفي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وضع جونسون قدمه على طاولة القهوة لمدة ثانية فقط.

ووفقا لما أظهره المقطع المصور فإن ماكرون نفسه من بدأ بالمزح حول طاولة القهوة التي يمكن أن تكون بمثابة مسند للقدمين.

ويظهر الفيديو الرئيس الفرنسي وهو يبتسم، فيما يواصل بوريس جونسون الحديث بإيماءة قدمه إلى الطاولة، ثم يعتذر فورا لرفع قدمه تجاه المصورين. لذلك لا يمكننا القول إن حركة رئيس الوزراء البريطاني كانت مقصودة أو مهينة، بحسب صحيفة "L'Obs" الفرنسية.



المصدر: L'Obs




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :