facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





60 شركة تشارك بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق


23-08-2019 07:40 PM

عمون- تشارك 60 شركة محلية وخارجية في مهرجان "صيف عمان" الدولي للتسوق الذي تنطلق فعالياته الخميس المقبل بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار.

ويشارك في المهرجان، الذي يستمر عشرة أيام وتنظمه شركة "المروجون الدوليون" للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) شركات من فلسطين وسوريا ولبنان وايران الإضافة لأخرى محلية.

وحسب بيان صحافي للمنظمين اليوم الجمعة، يشتمل المهرجان الذي يفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، على العديد من المعروضات منها الصناعات الغذائية والبلاستيكية والحرف اليدوية والكيماويات والسخانات الشمسية والاكسسوارات.

وبين مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، أن المهرجان الذي يقام للمرة الثامنة عشرة له أهمية اقتصادية وتجارية وترويجية كونه ملتقى للعائلة والزائرين للمملكة ويوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية والترويج للصناعات المحلية.

وأوضح أن دخول أرض المهرجان سيكون بالمجان بالإضافة لوجود فعاليات للأطفال، مبينا أن "صيف عمان" من أهم مهرجانات التسوق والترفيه التي تقام سنويا على أرض المملكة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :