facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأفاك


احمد الحمود العربيات
23-08-2019 07:48 PM

الأفك تعني باللغه العربيه الكذب والافتراء وقلب الحقائق فمتى توفرت هذه الصفات باي انسان يسمى الأفاك

من حق أي إنسان التساؤل او السؤال او الاستفسار او الاستجواب لأمر ما شريطة ان يكون كل ما سبق مشروعا قانونا وعرفا ولما في خير وصلاح ومنفعة المجتمع.

أما ان يكون ألامر لغايه في نفس يعقوب أو لمنفعه شخصيه غير قانونيه وغير مقبوله عندئذ فإن الأمر ينقلب إلى صفاقه وافتراء وتصفية حسابات وستجد ان ذلك الشخص يسعى لايهام الناس بأنه يفعل ذلك لمصلحة الوطن ساعيا لشعبويه رخيصه

ولو أردنا توجيه استفسارات او ايضاحات لهذا الشخص عن اداءه ومنجزاته فإنه سيحبط لان إنجازاته الجعجعه وتسجيل المواقف لا أكثر ولا أقل وستجد ان الهيئه او الجهه التي يمارس من خلالها عنترياته مليئه بالعيوب والمفاسد فالإولى لمن كان بيته من زجاج الا يرجم بيوت الآخرين بالحجاره.

قال سبحانه وتعالى في محكم التنزيل (هل انبئكم على من تنزل الشياطين. تنزل على كل أفاك اثيم. يلقون السمع وأكثرهم كاذبون)

ليس بعد كلام الله سبحانه وتعالى من قول او كلام.




  • 1 وجيه خضر 25-08-2019 | 01:15 AM

    أحسنت..كثيرون لا يستطيعون النجاح وتقديم ما هو صالح الوطن.. فيستدهفو كل الناجحين في خدمة وطنهم .. حقدا وغيرة.. يجب علي الجميع فضح هذه الشرزمة القليلة التي ينطبق عليها المقولة الصحيحة" كل إناء ينضح بما فيه"

    رفقاً بالوطن وبالشرفاء فية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :