facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشقران عن قرار الدخان: وطني يؤلمني


23-08-2019 11:22 PM

عمون - انتقد رئيس مركز الدراسات في جريدة الرأي الدكتور خالد الشقران قرار الحكومة القاضي بمنع ادخال اكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة.

وقال الشقران في منشورات متتالية له عبر فيسبوك إن لا احد في الرمثا او الوطن على اتساعه يطالب بتشريع او السماح بتهريب الدخان، لكن لا يجوز لاحد محاربة الاردنيين في ارزاقهم من خلال منعهم من السفر عبر حدود جابر دون وجود قرار قضائي.

واضاف الشقران ان اولى بالحكومة البحث عن السبب الحقيقي الذي دفع الاف الاردنيين للعمل في نقل البضائع والدخان بالاجرة عبر الحدود.

وكتب الشقران متندرا "نبارك لحكومة النهضة هذا الانجاز العظيم بضبط حركة المجرم كروز الدخان الذي تسبب في عجز الموازنة ودمار الاقتصاد سائلين المولى ان يؤدي هذا القرار الحكيم الى تحريك عجلة الاقتصاد ورفع نسبة النمو وسد عجز الموازنة.. وطني يؤلمني".




  • 1 تفسير 24-08-2019 | 01:09 AM

    اعجبني قرار قضائي دكتور اين دور الحاكم الاداري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :