facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشبيلية يفك عقدته في ملعب غرناطة


24-08-2019 08:22 AM

عمون- فك إشبيلية العقدة التي لازمته في الأعوام الأخيرة على ملعب جاره الأندلسي غرناطة العائد هذا الموسم للعب بين الكبار، وذلك بالفوز عليه 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إشبيلية خرج منتصرا من مباراته الأولى للموسم الجديد خارج ملعبه أيضا ضد إسبانيول 2-صفر، وذلك في أول اختبار رسمي له بقيادة مدرب إسبانيا وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي الذي استلم الاشراف عليه في حزيران/يونيو خلفا لبابلو ماشين المقال من منصبه قبل انتهاء الموسم، نتيجة خروج الفريق من الدور ثمن النهائي لمسابقة "يوروبا ليغ" على يد سلافيا براغ التشيكي.

وتمكن سادس الموسم الماضي من تأكيد بدايته القوية بتحقيقه فوزه الأول في الدوري بين جماهير غرناطة منذ عام 2013 حين تغلب عليه 2-1، قبل أن يتعادل مرة ويخسر مرتين في زياراته الثلاث التالية الى ملعب جاره.

ويدين إشبيلية بفوزه الى الكاتالوني جوان جوردان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 بعدما سقطت الكرة أمامه إثر محاولة اعترضها الدفاع لزميله الهولندي لوك دي يونغ، فسددها في الشباك ومنح فريقه نقطته السادسة في مستهل الموسم الجديد، فيما مني غرناطة بهزيمته الأولى بعد أن كان استهل عودته الى دوري الأضواء بتعادل مثير خارج ملعبه مع فياريال 4-4. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :