facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خلاف وراء الاعتداء على حافلة الادلاء


24-08-2019 01:25 PM

عمون - كشف مصدر في جمعية الادلاء السياحيين الاردنية عن سبب حادثة اطلاق النار على مركبة نقل الادلاء السياحيين في البترا اليوم السبت.

وقال المصدر لـ عمون إن الاعتداء وقع على خلفية خلافات سابقة بين سلطة اقليم البترا وعدد من العاملين في القطاع حول حافلة نقل الادلاء السياحيين المملوكة للسلطة، والتي يريد عدد منهم ان تكون تبعيتها لهم للاستفادة من دخلها.

وبين أن هذا الاعتداء ليس الاول على ذات الحافلة، حيث اوقفت عدة مرات، وكان يتم الاعتداء بالالفاظ، الا انه لاول مرة تتعرض لاعتداء مسلح.

وأوضح ان المركبة تعمل على نقل الادلاء السياحيين من مركز المدينة في وادي موسى الى البتراء.

من جهته أكد رئيس جمعية الادلاء السياحيين رائد عبدالحق أن ابناء المجتمع المحلي يستفيدوا من دخل هذه الحافلة، حيث يقسم دخلها الى ثلاثة اثلاث، تذهب لجمعيات في وادي موسى وام صيحون وثلث للمصاريف التشغيلية للحافلة.




  • 1 ابن ليث pet 24-08-2019 | 06:01 PM

    المخالفات والفوضى بالبترا أصبحت مزعجة للزوار وعمالة الأطفال والدواب أصبحت مرتع للفوضى ندعوا الحكومة التدخل قبل فوات الأوان للصالح العام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :