facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش


24-08-2019 01:33 PM

عمون- نفذ مهندسون اعتصاما ضد اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني في منطقة سيل جرش بعد منعهم من قبل قوات الأمن الوصول لمنطقة الاعتصام بالقرب من سايبر ستي في اربد.

وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن دورية شرطة طلبت من الحافلة الذي تقل مجموعة من المهندسين المتوجهين للمشاركة في اعتصام ضد اتفاقية الغاز في اربد، العودة وعدم إكمال مسيرتها.

وأضاف المهندس الزعبي أن دوريات الشرطة قامت بإيقاف الحافلة في طريق سيرها عدة مرات، إلى أن تم ايقافها أخيرا بالقرب من سيل جرش والطلب من الحافلة العودة ادراجها.

وأشار إلى أنه أيضا تم منع المهندسين القادمين من فرع النقابة في اربد من الوصول إلى موقع الاعتصام.

وأبدى المهندس الزعبي استغرابه واستهجانه لمنع الاعتصام في سابقة تعد الأولى من نوعها، في وقت ينتهك فيه الاحتلال الصهيوني الاتفاقيات التي تؤكد الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى والمقدسات في القدس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :