facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كارنيجي ميلون في قطر ترحب بطلاب دفعة 2023


24-08-2019 03:10 PM

عمون - التقى مجتمع جامعة كارنيجي ميلون في قطر للترحيب رسميًا بالطلاب الجدد الذين سيبدأون السنة الأولى من دراستهم الأسبوع المقبل. ويتألف فصل 2023 من أكثر من 100 طالب.

ورحب الدكتور مايكل تريك، عميد جامعة كارنيجي ميلون في قطر بالطلاب الجدد، قائلاً: "أود أن أؤكد لكل واحد منكم أننا اخترناكم أنتم تحديداً لما تتمتعون به من موهبة وأخلاقيات وإبداع وقيادة. لقد اخترناكم لأننا نعتقد أنكم ستنجحون وتزدهرون في كارنيجي ميلون في قطر".

كما توجهت إلى الطلاب الجدد الشابة مريم النعيمي، خريجة دفعة 2018 في اختصاص أنظمة المعلومات، متوجهة بالنصح إلى الطلاب المستجدين قائلة: "أنتم ستكونون خريجي دفعة 2023. كونوا مندفعين، ومصدر إلهام. تحلوا باللطف واحرصوا على الاجتهاد. أنتم الآن رسمياً جزء من عائلة كارنيجي ميلون في قطر".

تقدم جامعة كارنيجي ميلون في قطر برامج جامعية في العلوم البيولوجية، وإدارة الأعمال، وعلم الأحياء الحاسوبي، وعلوم الحاسوب، وأنظمة المعلومات. وتعتبر هذه الدفعة السادسة عشر في تاريخ الجامعة التي افتتحت أبوابها للمرة الأولى عام 2004.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :