facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تونس: تفتيش ابن السبسي بسبب معلومات استخباراتية


24-08-2019 03:50 PM

عمون- أكدت الجمارك التونسية أنها أخضعت المدير التنفيذي لحزب "نداء تونس"، حافظ قائد السبسي، نجل الرئيس التونسي الراحل، الباجي قائد السبسي، لعمليّة تفتيش دقيقة.

وأوضحت الجمارك في بيان نشرته على "نقابة أعوان وإطارات الديوانة التونسية" على صفحتها في "فيسبوك"، أن عملية التفتيش كانت بناء على ورود "معلومات استخباراتية مؤكدة مفادها تحوز المعني بالأمر على مبالغ ماليّة هامة من العملة الأجنبية يعتزم توريدها خلسة".

وأكدت أنه تم إخضاع المسافر (حافظ قايد السبسي) إلى التفتيش القانوني حسب ما تقتضيه التراتيب والإجراءات الجاري بها العمل.

وأضافت أن "عملية التفتيش تعتبر روتينية في مثل هذه الحالات، وقد تم خلالها مراعاة مقتضيات السرية واحترام حرمة المسافر وجميع حقوقه، كما تمت تحت الإشراف المتواصل للضابط المسؤول عن مصلحة تفتيش المسافرين"، مشيرة إلى أنه بانتهاء عملية التفتيش غادر المسافر في ظروف عاديّة.

وأعربت الإدارة العامة للجمارك التونسية عن استغرابها من محاولة بعض الأطراف إخراج هذه العملية من إطارها، داعية إلى النأي بها عن كل التجاذبات. (روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :