facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





136 شابا يشاركون في برونزي جائزة الحسن للشباب


24-08-2019 03:51 PM

عمون - بمشاركة ١٣٦ شابا من كافة محافظات المملكة اختتمت اليوم فعاليات معسكر برونزي جائزة الحسن للشباب الذي نظمته جائزة الحسن للشباب بالتعاون مع مديرية الشؤون الشبابية في وزارة الشباب والذي اقيم في معسكر غابة الحسن.

وتضمنت فعاليات المعسكر تدريبات متنوعة كالمشاه والخارطة والبوصلة وبرنامج اللغه العربية ومحور التكنولوجيا وبناء الفريق الواحد.

مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكه اكد ان الوزارة تساهم في الأنشطة الداعمه للشباب وتنميه المجتمع وتعزيز قيم الانتماء والولاء وتشجيع روح المغامرة والاستكشاف والوصول الى مراحل متقدمه من الاعتماد على النفس وتعزيز روح العمل الجماعي لإكساب الشباب خبرات ومهارات حياتيه لصقل شخصيتهم مؤكدا ان الرهان اليوم على الشباب عن طريق إيمانهم بالرسالة المقدمه.

من جانبها بينت مديرة جائزه الحسن للشباب سمر كلداني ان الجائزة يتنفذ برامج عديدة بالتعاون مع الوزارة في اطار تأهيل وبناء قدرات الشباب في جميع محافظات المملكه منوهة إلى ان معسكرات الجائزة تشمل على أنشطة متنوعه من خدمات انسانيه وبرامج سياحيه ومغامرات والتدريب علي حركات المشاه والخارطة والبوصلة وبرنامج اللغه العربية وفوائد ومضار التكنولوجيا وبناء الفريق الواحد للشباب لتعزيز الانتماء للوطن والإنسانية.

وعبر المشارك محمود خولاتي عن سعادته بالمشاركه بالبرنامج وتعلم التعايش مع الآخرين والانضباط وممارسة تمارين تساهم في تقويه الشخصيه وتعزيز الثقه بالنفس.

وأشار المشارك عبد الرحمن الخرابشه ان البرنامج ساعد على تعزيز العمل بروح الفريق الواحد والمحافظة على البيئة.
وقال المشارك عمر قطيشات ان البرنامج ساعد المشاركين علي تنميه روح التحدي والتعرف علي اصدقاء جدد من مختلف المحافظات والثقه بالنفس وتطوير شخصيه الشباب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :