facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"التربية": غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة جاهزية المدارس


24-08-2019 08:31 PM

عمون - قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، تشكيل غرفة عمليات في مركز الوزارة لمتابعة جاهزية المدارس لبدء العام الدراسي الجديد.

وكلف الدكتور المعاني مدير مديرية العلاقات العامة في الوزارة نضال البخاري برئاسة اللجنة، التي ضمت في عضويتها ممثلين عن إدارة الأبنية والمشاريع، ووحدة الرقابة الداخلية، وإدارة التعليم العام، وإدارة التخطيط والبحث التربوي، ومديرية الاعلام، وقسم شؤون نقابة المعلمين، ووحدة جودة التعليم، وإدارة اللوازم والتزويد، وإدارة الموارد البشرية في الوزارة.

وطلب الدكتور المعاني من اللجنة التواصل اليومي مع الميدان التربوي، ومتابعة جميع الملاحظات والشكاوى الواردة منه، وإعداد تقرير يومي ومفصل بذلك لمكتب الوزير.

وجاء تشكيل اللجنة إلى جانب لجان أخرى في مديريات التربية والتعليم لهذه الغاية، تعزيزاً للجهود التي تبذلها الوزارة لضمان استقرار العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي وتوفير كل متطلباتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :