facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن


24-08-2019 09:54 PM

عمون - قال النائب خليل عطية إن اقدام سلطات الاحتلال الصهيوني على اعتقال المواطنة الاردنية هبة عبدالباقي هو اعتداء على الاردن ويعبر عن طبيعة الاحتلال الاجرامية التي لا تحترم أية مواثيق ولا معاهدات.

واضاف عطية، "اننا نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لاعتقال المواطنة الاردنية التي كانت في زيارة الى فلسطين ونطالب من الحكومة اتخاذ رد قوي على ممارسات الصهاينة بحق شعبنا وخاصة اعتقال الزائرين الى فلسطين".

وتابع، "اعبر عن تثميني لدور وزارة الخارجية في متابعة قضية المواطنة هبة وزيارتها والاطمئنان عليها من قبل اعضاء سفرتنا في فلسطين المحتلة ولكننا نطالب من الحكومة وزارة الخارجية رد اقوى على الصهاينة وخرقهم لمعاهدة وادي عربه المشؤمة".

وقال عطية، "اننا في مجلس النواب نؤكد على رفضنا لاي تطبيع مع الصهاينة ونطالب بالغاء اتفاقية استيراد الغاز من الصهاينة كرد فعل على جرائم الصهاينة وعدوانهم على المسجد الاقصى والممارسات الهمجية بحق اهلنا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :