facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابتان في طواقم الدفاع المدني وتضرر 4 آليات خلال أحداث الرمثا


25-08-2019 01:09 AM

عمون - تعرضت احدى اليات الدفاع المدني في احتجاجات الرمثا الى كسر بالزجاج الامامي واضرار مادية بالالية بالاضافة الى تعرض اثنان من طاقمها الى رضوض وكسور في اليد.

وتم اسعاف المصابين الى مستشفى الرمثا الحكومي ومن ثم تحويلهما الى مستشفى الامير راشد العسكري.

كما وتعرضت 4 آليات تابعة للدفاع المدني لأضرار مادية في أجسامها خلال وجود إحداها بالموقع إلى كسر بالزجاج الأمامي، في حين تعرضت 3 آليات نتيجة الرشق بالحجارة من قبل المحتجين أثناء عودتها لمركز عملها بعد إخماد آلية الجواد التابعة لقوات الدرك.

ويشار إلى أن أعمال الشغب تجددت في مدينة الرمثا رغم الاجتماع الذي عقد بين ممثلي الحكومة ووجهاء مدينة الرمثا، مساء السبت، والذي نص على إنهاء جميع أشكال التصعيد.

وأغلق محتجون الشارع الرئيس في المدينة بالحجارة والإطارات المشتعلة، فيما أطلقت قوات الدرك الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المحتجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :